اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | أحمد شوبير يوضح قرار الدوله قبل الاعلان الرسمي من استكمال الدوري او الغاءه !

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن الموقف النهائى لاستئناف بطولة الدوري العام الممتاز لهذا العام، مشيرًا إلي أنه طلب من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة وضع تصور عن استئناف عودة المسابقة.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة كلف الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بوضع هذا التصور الخاص بالإجراءات الصحية المفترض تطبيقها فى حال عودة النشاط مرة أخرى.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” : الدكتور سلطان بالفعل وضع التصور واللجنة قدمته إلى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى خلال اجتماعه مع اللجنة.

وكشف أنه مجلس الوزراء طلب من وزير الشباب والرياضة وضع تصور في حال عودة المسابق مرة أخرى، وأن مجلس الوزراء في حالة انعقاد دائم ويستطيع من خلال جلساته رأي المختصين عن السيناريو الأفضل تطبيقة في حال عودة النشاط.
وتابع: التوجه في مصر كلها هى عودة العمل بشكل طبيعي في جميع الأنشطة فى ظل الإجراءات الاحترازية التى تفرضها الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وواصل: يتم دراسة مقترح اتحاد الكرة لعودة النشا وقد يكون هناك تعجيل على التصور الموضوع من خلال زيادة الإجراءات الاحترازية التي من المقرر تطبيقها من جديد.

وأكد “شوبير” أن كلنادى من اندية الدوري يعبر عن رأية مصالحة الخاصة لكن الأمر سيكون فى النهاية هو قرار الدولة، وهو ما أكد عليه رؤساء الأندية الموقعه على مذكرة عدم عودة النشاط في تفويض الدولة لاتخاذ القرار المناسب.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!