اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | شاهد رد قاسي من مصيلحي على شوبير على الهواء .. جمعنا توقيعات الانديه لالغاء الدوري

كشف محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد السكندري، موقف ناديه من استكمال الموسم الحالي للدوري الممتاز في ظل أزمة فيروس كورونا والتي أدت لتوقف النشاط الرياضي في مصر.

وأوضح مصيلحي إلى أن إدارة ناديه ترفض استكمال الدوري في الوقت الراهن، وتنضم للأندية الراغبة في الإلغاء، إلا إذا رأت الدولة غير ذلك.

وقال مصيلحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «يجب أن تحدث اجتماعات بين المسئولين ورؤساء الأندية في مصر لمناقشة استكمال الدوري أو عدم استئنافه».

وأضاف رئيس الاتحاد السكندري: «طلبنا أكثر من مرة عقد جلسة بين المسئولين ورؤساء الأندية، لكن لم يستجب لنا أحدا حتى الآن، ننادي ولا نسمع إلا أنفسنا».

وأكد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري ان هناك 9 خطابات رسميه وصلت له من 9 انديه حتى الان ومتبقي 5 خطابات من 5 انديه ستصل له غدا وسيقدم نسخه من هذه الخطابات لوزير الرياضه واتحاد الكرة الرسمي تتضمن طلبهم بالغاء الدوري المصري بشكل رسمي.

وأنهى مصيلحي: «إذا رأت الدولة أن الدوري يكتمل فسنوافق، لكن يجب أن نعرف كيف يكون سيناريو الاستكمال، ونعرف رأي وزارة الصحة في طريقة عودة النشاط، الأندية مغلقة الآن، فأين سنتدرب؟».

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!