اخبار الزمالك

مدحت العدل يسخر من النادي الأهلي و تغريدة صادمة | صورة

سخر الكاتب الكبير ” مدحت العدل ” و المعروف بإنتمائه الشديد للقلعة البيضاء من مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن قضية نادي القرن الأفريقي .

و كتب مدحت العدل عبر حسابه الشخصي على تويتر : هناك شهادات مضروبة يشتريها بعض المصريين من رومانيا وغيرها ليضيف لقب دكتور إليّ إسمه ..تزوير وتزييف رخيص ..بمناسبة ( نادي القرن) المزيف والمدفوع مقابله للإتحاد الأفريقي. المسخرة أن الدكتور المزيف بعد حين يقتنع أنه دكتور تماماً مثل أحدي الأندية العربية.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور قرر تقديم ملف كامل و رسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بشأن أحقيقة نادي الزمالك بالحصول على لقب نادي القرن ، بإعتباره الأكثر تتويجاً بالبطولات الأفريقية في القرن الماضي .

وكان الاتحاد الأفريقي منح لقب القرن الأفريقي للنادي الأهلي رغم حصوله على اجمالي 7 بطولات قارية في الوقت الذي حصل فيه الزمالك على 9 ألقاب، قبل أن يعلن مسئولي الكاف، تحديد النقاط كمعايير لحسم نادي القرن.

الزمالك يستند في شكواه عدم مخاطبته من قبل الاتحاد الأفريقي بمعايير احتساب نادي القرن الأفريقي وهو ما يشكك في حصول الأهلي عليه خاصة وأن الأبيض يفوقه في عدد البطولات بالألفية السابقة.

ويعد ملف “نادى القرن” أحد أبرز المطالب التي ينادى بها جمهور الزمالك عبر السنوات الماضية بسبب الظلم الذى تعرض له الزمالك من قبل الإتحاد الإفريقي في وقتها.

مدحت العدل يسخر من النادي الأهلي و تغريدة صادمة | صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة