تقارير

معجزة 23 مايو 2003 | عندما سقط المستحيل أمام القلعة البيضاء و التتويج بـ أغلى لقب دوري

بالعزيمة و الإصرار و الحماس ، و عدم الإستسلام ،و اليقين بالمولي عز وجل ، كان أخر الطريق نجاح و سعادة غامرة ليس لها مثيل .

الزمان : 23 مايو 2003

المكان : ستاد القاهرة الدولي

المباراة : ” الزمالك و الإسماعيلي ” في الجولة 26 و الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز .

قبل بداية الجولة 26 كان الأهلي متصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 66 نقطة ، و يأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 64 نقطة ، الأهلي يواجه إنبي على ستاد المقاولون العرب ، و الزمالك في مواجهه الإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي .

و في ستاد المقاولون العرب زحفت جماهير الأهلي بـ الألاف لكي يحتفلوا بـ لقب الدوري و خاصة أنهم يواجهون صاحب المركز الرابع و المنضم حديثاً إلى كتيبة الدوري الممتاز .

و تبدأ أحداث المباراتين في توقيت واحد ، و النتيجة سلبية في المباراتين حتى الدقيقة 30 من الشوط الأول ، و هنا حدثت الفاجعة لـ جماهير النادي الأهلي ، بـ تسجيل سيد عبد النعيم لاعب إنبي هدف التقدم للفريق البترولي في شباك عصام الحضري ، الحاضرين في ستاد المقاولون العرب و المتواجدون خلف الشاشات جميعهم في حالة ذهول .

أما في ستاد القاهرة الدولي ، حسام عبد المنعم يحرز هدف لنادي الزمالك في شباك الدراويش في أخر 10 دقائق على نهاية المباراة لـ تكون كالصاعقة على كل جماهير النادي الأهلي ، الفريق متأخر بهدف أمام إنبي ، و الزمالك متقدم بهدف على الإسماعيلي ، و درع الدوري يقترب من ميت عقبة ، و المعجزة في طريقها للحدوث .

الجميع يترقب ، الجميع في حالة سكون تام ، الحاضرين في ستاد المقاولون العرب في حالة صدمة ، المتواجدين في ستاد القاهرة الدولي في حالة سعادة غامرة و دعاء المولى عز و جل أن يكون درع الدوري بين أحضان لاعبي الزمالك .

إنتهت مباراة الزمالك و الإسماعيلي بـ فوز الزمالك بهدف نظيف ، و متبقى 5 دقائق على نهاية مباراة الأهلي و إنبي ، و في حالة تسجيل الأهلي هدف التعادل ، ستنقلب الأمور رأساً على عقب .

جماهير الزمالك المتواجدة في ستاد القاهرة تلتف جميعاً حول من يحملون جهاز “راديو” لمتابعة نتيجة مباراة الأهلي و إنبي ، و نفس الأمر ينطبق على لاعبي الزمالك و الإلتفاف حول الراديو الذي كان يتواجد مع حارس مرمى الفريق “محمد عبد المنصف” و الجميع في حالة دعاء لله عز وجل ، أن يكون الدوري بـ خطين حمر .

و في اللحظة الحاسمة ، أطلق حكم مباراة الأهلي و إنبي صافرة نهاية المباراة بخسارة الاهلي بهدف نظيف ، و من هنا تنفجر الأفراح في أرجاء مصر التي إكتست بـ اللون الأبيض إحتفالاً بـ تتويج الزمالك بـ لقب الدوري الأغلى في التاريخ و بـ فارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني

معجزة 23 مايو 2003 | عندما سقط المستحيل أمام القلعة البيضاء و التتويج بـ أغلى لقب دوري

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة