اخبار الزمالك

مفاجأة.. الزمالك يعيد فتح ملف مباراة القمة الأخيرة؟.. تعرف على التفاصيل

يبدو أن مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لم يغلق حتى الآن ملف مباراة القمة الأخيرة بالدوري أمام الأهلى والتى لم رفض الفارس الأبيض الذهاب إليها.

وكان الزمالك قد رفض خوض مباراة القمة الأخيرة والتى كان مقررًا لها فى الرابع والعشرين من شهر فبراير الماضى بعد التتويج ببطولة السوبر المحلى على حساب الأهلي فى العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وعلم “زمالك نيوز” أن الزمالك اعد ملف كامل لمباراة القمة الأخيرة في الدوري، على أن يتقدم بهذا الملف  بشكوى في المحكمة الرياضية الدولية لإعادة المباراة وإلغاء قرار اعتباره منسحبًا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في السادس والعشرين من شهر فبراير الماضى اعتماد ما اتخذته إدارة المسابقات بشأن مباراة الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز، باعتبار الأهلي فائزا بالمباراة 2-0 مع خصم ثلاثة نقاط أخرى من رصيد الزمالك في نهاية موسم 2019-2020 ويعاد ترتيب الفريق نفسه ضمن الجدول النهائي للمسابقة، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 200 ألف جنيه تسدد لخزينة الاتحاد خلال شهر من تاريخه.

 وكانت إدارة المسابقات قد اعتبرت فريق الزمالك منسحبا من المباراة بناء على تقارير حكم ومراقب المباراة وإعمالا لنص المادتين 46 و 47 من لائحة المسابقات والبند 30 فقرة 2 من شروط ونظام المسابقة.

 

فيديو| كارتيرون يرفض رحيل نجم الزمالك إلي الدوري السعودي 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة