اخبار الكرة العالمية

وائل جمعه يعلق على ازمه الخطيب وتركي ال الشيخ .. محدش ليه فضل علينا كفايه بقى – صورة !

علق وائل جمعه نجم نادي الاهلي والقائد السابق للفريق على الاحداث والازمات الاخيرة داخل جدران النادي الأهلي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث قال وائل جمعه : ” نقطتين لازم نوضحهم أولًا المشهد لايحتمل من ناس كتير ربنا انعم علينا وعليهم بنعم يطول ذكرها ولكن احنا بننسي ..ثانيا ودا الاهم محدش له فضل علي الاهلي من اول رئيس النادي لأصغر واحد في النادي غير الناس اللي ماتت وبتموت علي حبها للنادي وبتدافع عنه بدون ماتستني حاجه ….كفايه كفايه بجد”.

وائل جمعه يعلق على ازمه الخطيب وتركي ال الشيخ .. محدش ليه فضل علينا كفايه بقى - صورة !

وكان حسام عاشور قد خرج غاضبا في فيديو له مساء أمس السبت ليعلن عن إندهاشة من تجاهل مجلس إدارة الفريق من تنظيم مباراة إعتزالة بعد الإتفاق مع النادي والمستشار تركي آل شيخ على تنظيمها.

وكان عاد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من جديد لمهاجمة مجلس إدارة التادي الأهلي، بعد فترة من الغياب خلال الفترة الماضية.

وكان تركي آل شيخ قد دخل في خلاف شديد مع إدارة الأهلي في وقت سابق بسبب الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي وموقفة منه، حيث تبادل الطرفان البيانات الهجومية.

وكتب “آل شيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اذا كان القرار بيد ادارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي اي حاجه تصب في مصلحة النادي … وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه”.

ودخل في مشادات حاده مع عضو مجلس إدارة النادي الاهلي محمد سراج الدين الذي وصل بينهم للخروج عن النص وسب وقذف الاخر ” شاهد ” .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة