اخبار الكرة العالمية

وزير الشباب والرياضة يكشف موعد إصدار القرار النهائي لعودة النشاط الرياضي| فيديو

اكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أنه عقد عدة إجتماعات في الفترة الأخيرة مع الأخيرة مع هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وعمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة لبحث مصير عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة.

وقال “صبحي” :” الإجتماعات كان فيها ممثلي عن وزارة الصحة لبحث كافة الانشطة والدوريات سواء دوري كرة القدم او دوري السلة وغيرها من النشاطات الرياضية”.

وأشار إلى أن الإجتماعات شهدت حضور اعدة أطراف منهم اللجنة الطبية العليا المكلفة من قبل الوزارة لدراسة الوضع الحالي والإجراءات التى تتبعها الدول الاوربية.

وأضاف “صبحي” خلال مداخلتة على قناة “اون تايم سبورت” :” احنا قدامنا فرصة لغاية نص شهر 6 الجاي لغاية ندرس الوضع الحالي ونقدر ناخد قرار نهائي”.

وتابع:” كان فيه سيناريوا ان الأندية هتاخد 4 اسابيع علشان تعمل فترة إعداد جديد قبل استئناف النشاط من جديد والمباريات المتبقية نضغطها في شهرين او شهرين ونص ونبدا الدوري الجديد في شهر اكتوبر”.

 

وواصل:” لغاية دلوقتي مفيش قرار رسمي بإلغاء النشاط او عودة من جديد وقرار عودة النشاط هيكون من مجلس الوزارء زى قرار إغلاق الأندية وغيرها من القرارات الاخري التى يتخذها المجلس ضمن الإجراءات الإحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا”.

هل تم حسم مصير عودة النشاط الرياضي؟.. محمد فضل يجيب| فيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة