ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

أحمد شوبير ينفعل على الهواء بعد حلقه قناه الزمالك مع فيكين وفضحه لقضيه نادي القرن – فيديو

انتقد الاعلامي احمد شوبير اثارة قضيه نادي القرن اعلاميا خلال الفترة الاخير من جانب قناه الزمالك او باقي الوسائل الاعلاميه.

وقال شوبير لا اجد مبرر للتحدث الان على قضيه نادي القرن بعد مرور 20 عاما والموضوع اخذ اكبر من حجمه.

وتابع شوبير , قناه الزمالك استضافه فيكين جيزمجيان وهو شخص زملكاوي ويفتخر بذلك كان يعمل مدير العلقات العامه بالاتحاد الافريقي سابقا ليتحدث في شئ من 20 عام وكأنه فيلم.

وواصل شوبير موضوع قضيه القرن والتحدث فيه اصبح فيلم ممل وليس له جدوى فهناك معايير وضعت واحتسب بها نادي القرن.

وكان كشف “فيكن جيزمجيان” مدير العلاقات العامة السابق في الإتحاد الأفريقي لكرة القدم عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن نادي القرن الأفريقي .

و قال فيكن جيزمجيان عبر قناة الزمالك الرسمية : لم أشارك في وضع معايير إختيار نادي القرن في أفريقيا ، و من قام بـ وضع هذه المعايير هو مصطفى مراد فهمي “سكرتير عام الإتحاد الأفريقي سابقاً” .

و تابع : مصطفي مراد فهمي قام بإستشارة عبده صالح الوحش رئيس النادي الأهلي في ذلك الوقت ، و تم إعادة ترتيب الفرق وفقاً لـ هذه المعايير .

و أضاف : بالنسبة لي شخصياً لم أكن مقتنع بـ هذه المعايير لإختيار نادي القرن الأفريقي ، و أؤكد بأن مصطفي مراد فهمي لم يضع هذه المعايير بمفرده ، و اظن انه حصل على موافقة عيسي حياتو “رئيس الكاف في ذلك الوقت” ، و لم يهتم أحد بالتصنيف في ذلك الوقت ، و لم يتم إختيار الأندية بـ المعايير و التي على أساسها تم إختيار نادي القرن .

و إختتم فيكن تصريحاته قائلاً : الأن أستطيع أن أقول نادي الزمالك هو نادي القرن الأفريقي طبقاً للبطولات التي حصل عليها الفريق في القرن الماضي .

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق