اخبار الزمالك

أول تعليق مرتضى منصور بعد إزالة صورة خالد بوطيب من إحتفالية الكونفدرالية- فيديو

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه فكرة إزالة صورة خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق من صورة احتفال النادي بلقب الكونفدرالية، مشددًا على إحالة مرتكب هذه الواقعة للتحقيق والخصم منه.

وكان الحساب الرسمى للزمالك صورة منذ عدة أيام معلقين عليها: “في مثل هذا اليوم من العام الماضي، كنا على موعد مع انطلاقة العاصفة البيضاء لحصد البطولات بعد أن استطاع الزمالك حصد لقب البطولة الكونفدرالية، عقب فوزه على فريق نهضة بركان المغربي بركلات الترجيح” وتم إزالة صورة خالد بوطيب منها.

وأضاف “مرتضى” خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الماتش” على قناة صدي البلد:”لسنا مثل غيرنا من الأندية نهاجم لاعبين رحلوا عن الفريق، ومهما كان الخلاف معه فهو ساهم مع فريقه في حصد اللقب الأفريقي وهذا نقدره لأننا نادي قيم ومبادئ”.

وكان المغرب خالد بوطيب مهاجم الزمالك السابق، قد ابدى دهشته بعد إزالة الحساب الرسمى للفارس الأبيض عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” صورته من إحتفالات الفريق الأبيض بالتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية، فى العام الماضى.

وقام بوطيب بإعادة نشر الصورة على حسابه، مبديًا دهشته بعد إزالة صورته، حيث قام اللاعب بإعادة نشر الصورة قبل وبعد التعديل، موجهًا الشكر لجماهير الزمالك التى حرصت على دعمه.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق