ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

احمد موسى يفتح النار على حسام عاشور .. الأهلي منحه الكثير ورد ذلك بتطاوله على الأهلي – فيديو

علق الاعلامي احمد موسى على بيان نادي الأهلي الذي صدر عصر اليوم والذي يتعلق بالمستشار تركي ال الشيخ وكابتن النادي الاهلي حسام عاشور.

وقال احمد موسى ان النادي الاهلي قدر حسام عاشور كثيرا خلال فترة تواجده في الاهلي وهو الذي صنع اسمه وما فعله من نشره لفيديو على السوشيال ميديا يعد تطاول على الاهلي.

وتابع احمد موسى رفضت التعليق على فيديو حسام عاشور الا بعد ان يتم صدور قرار رسمي من النادي الاهلي وهو الذي صدر بالفعل اليوم.

وقال احمد موسى باب الجزيرة ٧٠ متر و الاهلي لا يقف على حسام عاشور ولا غيره ولا يوجد مباراه اعتزال ولا غيره و شكرًا.

وتابع احمد موسى عبر فضائيه صدى البلد اليوم الاهلي انهي تاريخ حسام عاشور بعد الأزمة الأخيرة وبعد ما صدر منه من تجاوزات ضد فريقه.

وكان قرر مجلس إدارة الأهلي إلغاء الاستثناءات الممنوحة لحسام عاشور بشأن رحيله عن الفريق ومباراة اعتزاله والعمل في قناة النادي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد عقد إجتماع اليوم الثلاثاء لبحث عدة امور اهمها الرد على اتهامات المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي.

وشهدت الفترة الأخيرة حرب تصريحات بين تركي آل شيخ ومحمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأعلن حسام عاشور عن تأييد للمستشار تركي مؤكدا أنه لم يقصر معه في شان تنظيم مباراة إعتزالة بعد الإتفاق مع مجلس إدارة الأهلي.

‫وخرج مجلس إجتماع النادي الأهلي بعدة قرارات اهمها:

–  سحب الرئاسة الشرفية من السيد تركي ال الشيخ‬

‫- الغاء العرض الاستثنائي المقدم لحسام عاشور .. ولم يعد النادي مهتم بقرار اعتزاله من عدمه‬

‫- قبول اعتذار عضو مجلس الادارة محمد سراج بعدم الحديث مجددا علي السوشيال ميديا‬

‫- مقاضاة الزمالك بسبب لافتة نادي القرن‬

– طلب مقدم الي وزير الشباب والرياضة لرد جميع الهدايا المقدمة للسيد تركي بإعتبارها ممتلكات النادي ولا يمكن حق التصرف بها.

شاهد :-

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق