اخبار الزمالك

تقارير تونسية: الزمالك يتراجع عن ضم نجم الصفاقسي لهذا السبب

يسعي مسؤولي نادى الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال ضم عدد من العناصر المتميزة لمواصلة المنافسة على الالقاب المختلفة خلال الفترة المقبلة.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة للإنتقال إلي صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد، وكان اخرهم حمزة المثلوثي نجم نادي الصفاقسي التونسي.

وكشفت تقارير تونسية اليوم السبت عن تراجع مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن ضم قائد فريق الصفاقسي حمزة المثلوثي، حيث قالت صحيفة “الصباح” التونسية، إن سبب تراجع نادي الزمالك عن ضم المثلوثي هو وجود أكثر من وكيل يزعم تمثيله للاعب التونسي .

وأشارت الصحيفة إلى أن الثنائي يامن بن زكري ومحمد سلامة قدما نفسيهما على أساس أنهما وكيلي المثلوثي ما أدى إلى تراجع مجلس الزمالك عن مفاوضاته مع اللاعب، رغم إعجاب الفرنسي باتريس كارتيرون بإمكانيات المثلوثي.

وكانت تقارير صحفية تونسية ربطت صاحب الـ27 عامًا بالانتقال لصفوف الزمالك في الصيف المقبل، حيث يرغب النادي الأبيض في تدعيم الجبهة اليمنى بعد رحيل التونسي حمدي النقاز خلال الموسم الجاري.

ومن المقرر أن ينتهي عقد المثلوثي مع الصفاقسي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع والانتقال لأي فريق مجانًا، الأمر الذي جعل اللاعب ضمن اهتمامات الزمالك بجانب الترجي التونسي.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق