اخبار الزمالك

خاص| زمالك نيوز| أول تعليق من نجل فاروق جعفر على عقده المتداول مع الزمالك

سادت حالة من الاستياء خلال الساعات القليلة الماضية داخل نادي الزمالك بعد انتشار صور ضوئية من عقد سيف فاروق جعفر، لاعب قطاع الناشئين بنادي لزمالك، والذي جرى تصعيده من قبل للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، والذي بلغ قيمة عقده حسب صورة العقد ستة ملايين جنيه يحصل عليها في خمس سنوات.

ومن جانبه علق، سيف جعفر، لاعب فريق الزمالك على عقده مع الفريق، مشيرا إلى أن والده لم يكن يتولى وقتها منصبه الحالي بالنادي كمستشار فني لمجلس الإدارة.

واوضح أن عقده القديم مع الزمالك انتهى بنهاية موسم 17 / 2018 وطلب منه توقيع عقود جديدة مع الفريق بدلًا من الرحيل مجانًا.

واشار الى ان عرض مجلس إدارة الزمالك حصولي على 800 ألف جنيه في الموسم الأول وبزيادة قدرها 200 ألف جنيه عن كل موسم ولمدة 5 مواسم قادمة، وذلك تقديرًا لمشواري مع النادي خلال الفرق المختلفة بقطاع الناشئين إلى أن وصلت للفريق الأول.

وأضاف في تصريحات خاصة لزمالك نيوز: لم أطلب قيمة مالية معينة لأنني لا يمكنني املاء شروطي على بيتي بل وقمت بالتوقيع على بياض في وجود كابتن أيمن حافظ ثم قاموا بعد ذلك بإدراج المقابل المالي.

وانتقد، سيف جعفر، بعض الآراء التي ترى مبالغة في المقابل المالي الذي يحصل عليه، قائلًا، من يقيمني يفترض أن يكون رجل فني وليس شئ آخر غير ذلك.

وواصل :” نجحت أن أكون هداف فريقي في السنوات الماضية وهداف مسابقات الناشئين وأحرزت 37 هدفًا في اخر مواسمي مع الفريق، والزمالك يقدر لاعبيه المميزين أصحاب التصنيف الأول كما هو الحال في جميع أندية مصر.

وتابع: عقود لاعبي الناشئين تتراوح ما بين 30 إلى 50 ألف جنيه، إلا أن هناك تعامل مالي آخر يتم تطبيقه مع لاعبي الصف الأول في جميع أندية مصر وليس الزمالك فقط.

وأتم مهاجم الزمالك، ما يثار حاليًا ضدي أصبح سخيفًا، الجميع داخل النادي وفي الوسط الرياضي يعلم قدراتي الفنية وهناك من يتقاضي أموالًا أكثر من ذلك بكثير ولكن الحديث عني أنا فقط.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق