اخبار الكرة المصرية

رئيس الإتحاد السكندري: لن نستكمل الدوري إلا في هذه الحالة.. ولا مانع من منح اللقب للأهلي _ فيديو

كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن مجلس إدارة النادي فوضه من أجل التفاوض مع الكابتن طلعت يوسف المدير الفني للفريق من أجل تجديد تعاقده مع النادي للموسم الجديد.

وأكد “مصيلحي” على صعوبة عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة في ظل استمرار إنتشار فيروس كورونا المستجد، مشددا على أنه إذا اتخذ قرار بفتح الأندية الرياضة في منتصف شهر يونيو المقبل فسيكون من الصعب فتح نادي الإتحاد في هذا التوقيت.

واضاف “مصيلحي” خلال تصريحات تليفزيونية لقناة “اون تايم سبورت” :’ صحة اللاعبين هم أهم عنصر في المنظومة الرياضية، مؤكدا أنه ليس لدية مانع من عودة النشاط الرياضي في ظل إجراءات صحية مشددة.

وتساءل رئيس الإتحاد السكندري عن من يتحمل المسؤلية الجنائية في حال إصابة أحد العناصر، وكذلك المسائل المادية على الأندية.

وتابع:” إذا وفرت وزارة الشباب والرياضة التكاليف المادية لعودة النشاط ساعتها هنفكر نرجع ولا لا، لكن احنا مش هنبدا الدوري كده على طول في الظروف دى”

وواصل:” ده مش راي لوحدى دة رأي 14 نادي بعتوا لوزير الشباب والرياضة وإتحاد الكرة انهم مش عاوزين استكمال الدوري نظرا للأسباب التالية”.

واكد رئيس نادي الاتحاد السكندري انه ليس لدسة مانع في منح لقب الدوري للنادي الأهلي على اعتبار أنه متصدر جدول المسابقة الحالي، لافتا إلي أنه على الرغم من احتلال الاتحاد للمركز الرابع في جدول الدوري وقريب من المنافسة على مراكز الصدارة إلا أنه ي غب في الحفاظ على صحة الجميع.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق