ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

طلعت يوسف يحرج احمد شوبير على الهواء بسبب المقترح الذي اعلنه ويحسم قرار بشأن الغاء الدوري – فيديو

كشف طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري مع الاعلامي احمد شوبير عبر شاشه قناه اون تايم سبورت انه سيحسم أمر تجديد تعاقده مع الاتحاد من خلال جلسة مع مصيلحي الأسبوع المقبل.

وتابع طلعت يوسف قلة الإمكانيات لم تساعد على نجاحي مع الاتحاد في فترات سابقة ومحمد مصيلحي شخصية تعشق الاتحاد وعلاقتي به قديمة.

وواصل طلعت يوسف , مصيلحي حصل على خبرات كبيرة من خلال تدرجه في كل المناصب بنادي الاتحاد والاتحاد قادر على تحقيق هدفه بالتواجد في المربع الذهبي هذا الموسم.

وعن استكمال الدوري هذا الموسم , اكد طلعت يوسف انه سيكون له أضرار كبيرة على الجميع و الأفضل إلغاء الدوري وانطلاق الموسم الجديد منتصف أغسطس.

وواصل طلعت يوسف الغاء الدوري هذا الموسم سيكون فرصة ممتازة للأندية من أجل الإعداد للموسم الجديد وفقا لشروط واجرائات احترازيه.

وعن استكمال مسابقة الكأس هذا الموسم والغاء الدوري المصري , اكد طلعت يوسف انأمر جيد قبل بداية الموسم الجديد وننتظر قرارات الاتحاد الدولي لتحديد مصير اللاعبين المعارين هذا الموسم.

وعن مقترح احمد شوبير باستكمال الموسم الحالي على حساب الموسم الجديد والغاءه أكد انها فكرة مرفوضه شكلا وموضوعا ولابد من الغاء الموسم الحالي من اجل الموسم القادم.

شاهد مداخله طلعت يوسف :-

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق