اخبار الزمالك

فرانس فوتبول: نجم الزمالك ضمن أبرز 3 لاعبين أفارقة اقتربوا من أوروبا

أفردت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، تقريراً حول أبرز المهاجمين الأفارقة في الوقت الحالي، والمؤهلين للعب في الدوريات الأوروبية بحسب الصحيفة.

وتصدر مصطفى محمد لاعب الزمالك والمنتخب الوطني القائمة، حيث اختارته الصحيفة إلى جانب الثنائي كريم لعريبي لاعب النجم الساحلي التونسي، وجاكسون موليكا لاعب مازيمبي الكونغولي، كأبرز المهاجمين الأفارقة المؤهلين للعب في أوروبا.

وقال الصحيفة عن مهاجم القلة البيضاء: “على خطى ميدو وعمرو زكي اللذان لعبا بالزمالك من قبل، يبدو أن مصطفى محمد هو نجم الكرة المصرية الجديد”.

وتابعت: “هذا المهاجم المتكامل، الشبيه بالبلدوزر على ضفاف النيل، يملك القوة البدنية، وتألق مع منتخب مصر الأولمبي في بطولة الأمم الأفريقية التي حسم لقب الهداف بها”.

وأضافت: “قبل توقف النشاط بسبب فيروس كورونا، كان للمهاجم دوراً مهماً في صفوف الزمالك، حيث ساهم في وصول الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وتابعت: “اللاعب قد يكون قريباً من الانتقال إلى أوروبا بعد أن أبدت بعض الأندية الإسبانية اهتمامها بالتعاقد معه، بالإضافة إلى نادي رينجرز الأسكتلندي، وأندرلخت وجينت في الدوري البلجيكي”.

وكان مصطفى محمد قاد المنتخب الأولمبي للتتويج بأول بطولة أفريقية للشباب في تاريخ مصر، وحجز بطاقة التأهل لأولمبياد طوكيو، فضلاً عن التتويج مع الزمالك بلقبي السوبر المحلي والأفريقي.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق