ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

في اول رد بعد استقالته من الاهلي محمد عثمان لمرتضى منصور انتظرني – فيديو

أكد محمد عثمان المستشار القانوني المستقيل للنادي الأهلي، أنه سيرد على تجاوزات مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال ساعات.

وقال عثمان خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : “علاقتي بمرتضى منصور ليست عابرة وتمتد منذ 31 عاما، وسأرد على التجاوزات خلال ساعات”.

وأكمل : “مرتضى منصور يرى أنه فوق القانون وهذا الكلام غير صحيح، وكيف لمجرد رفع قضية ضده أصبحت شيطان، سأرد عليه بقوة”

وأضاف : “مجلس الأهلي طلب بعدم الرد كالمعتاد، لكن قلت لهم بأني غير متقبل ذلك ويجب التوضيح للناس والرد على هذه التجاوزات”.
وأتم:”الأهلي بيتي لكن عندي قضية شخصية ثم بعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

وتابع :”أتذكر عندما قام أحد الزملاء بالحصول على حكم ضده يقضي بحبسه، وأتذكر حضوري معه جلسات تجديد حبسه في موقعة الجمل”.

وواصل :”هو يرى نفسه أنه فوق القانون ولا يستطيع أي شخص أن يقاضيه، وهذا أمر غير صحيح، وأنا أقول له انتظر الرد قريبًا، وسيكون خلال ساعات فقط، وبصورة محترمة تليق بنّا”.

وأتم محمد عثمان تصريحاته قائلًا :”سأكشف ما هي أصول الزمالة، وماذا كنت أفعل معه عندما كان يسقط في أزمة، وعندما تم حبسه 17 يومًا لم أتركه يومًا واحدًا، والآن لمجرد أنني أدافع عن محمود الخطيب، رئيس الأهلي تتم شيطنتي ؟ أتذكر أنه كان في مكتبي منذ فترة ويعرض عليّ عضوية مخفضة للمحاميين”.

وتقدم محمد عثمان مساء اليوم الجمعة باعتذار لمحمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة الأهلي عن الاستمرار في مهمته القانونية خلال هذه الفترة، مُشيرًا إلى أنه أقدم على تلك الخطوة بسبب ظهور أحد الأشخاص على الساحة والمعروف ببذائاته وتجاوزاته وخوضه في الأعراض دون حسيب أو رقيب، وذلك على حد نص البيان الرسمي

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق