اخبار الكرة العالمية

مجدداً علاء مبارك يسخر من النادي الأهلي | صورة

عاد نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، السيد علاء مبارك للسخرية من النادي الأهلي مرة أخرى و ذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” .

و قام أحد الأشخاص بـ سؤال علاء مبارك : علاء بيه . ممكن سؤال . هتعمل ايه لو الحكم رجع لـ أل مبارك تاني؟

و يرد علاء مبارك بسخرية : حنزل بالطيارة فى التتش

مجدداً علاء مبارك يسخر من النادي الأهلي | صورة

الجدير بالذكر أن علاء مبارك سخر من النادي الأهلي صباح اليوم عندما سأل أحد الأشخاص : هل ما يقال عن أن صالح سليم منع طائرة الرئيس الراحل حسنى مبارك من الهبوط فى ستاد التتش ، و هل ماقيل ايضا ان صالح سليم طلب دخول المقصورة فى احدى المبارايات بسيارتة مثل مبارك ولن يحضر المباراة.
أكاذيب أم حقيقة.
كلمة حق منك للتاريخ”.

ليرد السيد علاء مبارك على ذلك الكلام : ” صباح الخير استاذ حمدى وربنا يرحمهم جميعًا ، بس هو فيه حد عاقل يقول او يصدق هذا الكلام طب تيجى ازاي؟”.

مجدداً علاء مبارك يسخر من النادي الأهلي | صورة

و ينفي علاء مبارك بذلك كل الاقاويل والاحاديث المغلوطة التي خرجت منذ سنوات وسنوات من قناه النادي الاهلي والصحفيين والاعلاميين المنتمين للنادي الأهلي في ذلك الشأن.

وكان أشهر الاحاديث الذي تحدثت فيها قناه الأهلي وهو رفضه استقبال طائرة الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، حيث طلب منه التواجد بملعب التتش لاستقبال مبارك الذي كان يستعد للهبوط بطائرته في ملعب التتش لافتتاح دار الأوبرا المواجهة للنادي الأهلي وكان نزوله باستاد التتش إجراء أمنيًا، وتم إبلاغ صالح سليم بذلك الأمر إلا أنه رفض تماما بحجة أن الأهلي ليس قنطرة أو مطار مؤقت، وأكد خلال تواجده في مكتبه “لست مضطرًا لاستقباله ولو كان مبارك قادمًا لزيارة الأهلي لخرجت لمقابلته في وسط الطريق”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة