ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

مفاجأه من العيار الثقيل .. محامي الأهلي يكشف رقم تبرعات تركي ال الشيخ لخزينه الأهلي – فيديو

كشف محمد عثمان، المستشار القانوني السابق للنادي الأهلي مفاجأة فيما يخص حسابات النادي المالية وتبرعات المستشار تركي ال الشيخ رئيس الاهلي الشرفي سابقا.

وقال عثمان، خلال لقاء مع إبراهيم المنيسي، على قناة الأهلي: “انه تقدم ضد النادي الأهلي الكثير من البلاغات، بشأن تبرعات المستشار تركي آل الشيخ، للنادي”.

وأكمل عثمان : “تم مراجعه حسابات النادي الأهلى لمعرفة كل مليم دخل خزينة النادي، والأهلي حصل علي البراءة في جميع البلاغات والشكاوي المقدمة ضده، واللجنة المالية أثبتت أن جميع هذا المبالغ دخلت خزنه النادي”.

وواصل عثمان: “الأموال التي تم بها تجديد عقود أحمد فتحي وعبدالله السعيد، قدمها تركي آل الشيخ بنفسه للاعبين بصفة شخصية ولم يدخل أيًا من تلك الأموال خزينة النادي لجنة مالية دولية أقرت ذلك بتوقيع مثبت لكلا الطرفين”.

وأضاف عثمان : ” مكافأة الفوز بالدوري قدمها تركي آل الشيخ للاعبي الفريق بشكل شخصي وكانت جميعها بالدولار، والمكافأة كاملة لم يدخل أيا منها الحسابات الرسمية لخزينة النادي وكان بإمكانه القيام بذلك لكنه قرر تقديمها للاعبين فلا يمكن اعتبارها من ضمن التبرعات”.

وتابع عثمان : ” الاموال التي تم تقديمها من تركي آل الشيخ للنادي تنقسم إلي ثلاثة اجزاء، تبرعات، مقابل اعارات بعض لاعبي الفريق للاندية السعودية بالإضافة لمقابل مبارتين وديتين والنقطتين الاخيرتين هما من حقوق الاهلي وحقوق اعضاؤه وليست هدايا”.

واختتم تصريحاته : “انه ما دخل خزينة الاهلي من تركي آل الشيخ بشكل رسمي مبلغ قيمته حوالي 100 مليون جنيه، من ضمنهم اكثر من 30 مليون جنيه قيمة اعارات بعض لاعبي الفريق لأندية سعودية سددها تركي آل الشيخ عن هذه الاندية، بالتالي قيمة “تبرعاته” تبلغ فقط 70 مليون جنيه وهو ما يعمل الاهلي مع وزارة الشباب حاليا علي إعادتهم له”.

شاهد :-

close