اخبار الكرة المصرية

هاني ابو ريدة يكشف مصير بطولة الأمم الأفريقية ودوري الأبطال

كشف المهندس هاني ابو ريدة عضو المجلس الأعلى للفيفيا وعضو المكتب التنفيذي بالكاف، ان هناك إجتماع هام يوم الثلاثاء القادم للإتحاد الإفريقي لتحديد مصير البطولات القارية خلال الفترة المقبلة.

واشار الى ان الإتجاة الاقرب هو تاجيل بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في شهر يناير المقبل حتى يتم الإنتهاء من مرحلة التصفيات.

وأضاف “ابو ريدة” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “ملعب أون” على قناة اون تايم سبورت: ان هناك عدة إقتراحات خاصة بالمواجهات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية لهذا العام.

وكشف ان هناك إتجاة لإقامة الادوار المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية في بلد واحد كنظام دورة مجمعة لكن سيتم إعتبار ظروف حركة الطيران بين الدول.

واوضح “ابو ريدة” أنه كان هناك إجتماع هام في الفيفا لبحث دعم الإتحادات الوطنية بمبالغ مادية من اجل الإستعداد لعودة المنافسات مرة أخرى، وتم الإستقرار على دعم الإتحادات بمبلغ مليون دولار بالإضافة إلي دعم 500 الف دولار لدعم الكرة النسائية في الدول.

وتابع:” الفيفا لم يجبر أي دولة على إتخاذ قرار معين في تحديد مصير البطولات الرياضية، وأن الفيفيا يسعي في المقام الأول للحفاظ على صحة كافة العناصر المشاركة في المنظومة الرياضية”

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق