اخبار الزمالك

الزمالك يغلق ملف العروض الخارجية لنجم الفريق

يسعي مسؤولي نادى الزمالك لفرض حالة من الاستقرار بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من خلال الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة تمسك الإدارة بمحمود علاء، مدافع الزمالك والمنتخب الوطنى، وخروجه من حسابات الرحيل عن قلعة ميت عقبة، بعد تجديد عقده مع الفريق ليمتد إلى 2024.

وجاء تمسك الإدارة بمحمود علاء بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الفريق خاصة إنه أحد العناصر الأساسية بالفريق الأبيض، حيث حرص اللاعب على التأكيد لمسئولى النادى الأبيض حول استمراره ضمن صفوف الأبيض بالموسم المقبل بعد تجديد تعاقده مع النادى وتعديل عقده تقديرا لمجهوداته مع الفريق.

وأكدت التقاير إنه حال وصول أية عروض للمدافع الدولى فى الفترة المقبلة سيتم رفضها كما إنه بعد توقف النشاط الكروى فى مختلف دول العالم سيحدث انخفاض فى أسعار اللاعبين لذا سيتم تأجيل أية عروض احترافية للاعب إلى نهاية الموسم القادم خاصة بعدما كان اللاعب أكد تلقى اهتماما من أندية خليجية فى بداية الموسم الجارى وفضل النادى الأبيض استمراره.

وحرص مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على غلق ملف تجديد محمود علاء، مدافع الفريق الأبيض، ليستمر عقده مع النادى حتى 2024.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة