اخبار الكرة العالمية

تراشق حاد علي السوشيال ميديا بين ماجد سامي و إبراهيم فايق ” انت مش متربي والاخير يرد وانت تافه ” – صورة

نشر ماجد سامي رئيس وادي دجله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رساله الي الاعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور الثالثه المذاع عبر شاشه قناه اون تايم سبورت.

وقال ماجد سامي عبر حسابه الشخصي : ” رسالة تربية و تعليم

قدمت لي نفسك من كام أسبوع انك شخص يريد ان يتعلم فتوسمت خيراً ان في ناس بتقول انها متعرفش و عايزة تتعلم.
فجأة تحولت إلى إعلامي زي بتوع اليومين دول كل ما يسعى اليه هو إستئناف الدوري العام على وجه السرعة مدعياً خوفك على صناعة كرة القدم من الإفلاس حفاظاً على استمرارية عملك و عمل برنامجك و تدفق دخلك إلى جيبك (و انت كإعلامي صناعة مكملة) دون ان تكلف نفسك عناء سؤال العناصر الأساسية للصناعة (الأندية) عن ما الذي يهدد الصناعة من وجهة نظرها هي (استئناف ام إلغاء الموسم) ١٣ نادي دوري ممتاز و أغلب أندية الدرجة الثانية و الثالثة تطالب بإلغاء الموسم لأن دخلها قد توقف منذ ١٠٠ يوم و ليس في خزائنها ما تستطيع صرفه على باقي الموسم و انت تدعي أن في عودة النشاط إنقاذ من الإفلاس. عودة النشاط ستؤدي إلى إفلاس ١٠٠ نادي كرة قدم مصري على الأقل يا سيد إن كنت فعلاً تريد التعلم.
أخيراً ان كنت تريد تعلم كيف تعامل المحترمين فأحب أنبهك انك في أحد برامجك قدمت الحاضرين في اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية واحد واحد بكل احترام لخمس أندية ثم أضفت بكل حقارة كلمة (و كان حاضر كمان وادي دجلة) و ده إن دل على شئ فإنه يدل على إنك مش متربي”.

تراشق حاد علي السوشيال ميديا بين ماجد سامي و إبراهيم فايق " انت مش متربي والاخير يرد وانت تافه " - صورة

ليقوم الاعلامي إبراهيم فايق بالرد عليه عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث قال : ” رئيس نادي فريقه بينزل بقى له موسمين.. قالب الدنيا صريخ وصويت علشان يلغي الكورة وميلعبش، لا عنده وجهة نظر زي باقي الاندية الشعبية الكبيرة او الأندية المؤسسية المنضبطة ولا عنده تساؤلات منطقية زي أندية القسم التاني المحترمة، كل ما في الموضوع انه غرقان بقى له كام سنة في مشاكل وتعثرات وحالته صعبة جدا.. يقولك عودة النشاط ستؤدي لافلاس ١٠٠ نادي؟! ده المنطق انتحر من حكمتك والله؟!

إلغاء نشاط الكرة هو اللي هيحقق الاستقرار؟! واستمراره هو اللي هيؤدي للافلاس؟!!! ايه العمق ده ما شاء الله؟!

رؤساء الاندية اللي عندهم فكر طرحوا أسئلة عن الدعم المادي وجاءت الاجابات بمحاولة توفيره، وطرحوا أسئلة عن طرق الوقاية والامان واتكلموا عن لاعبيهم الأجانب من أجل ضرورة استئناف نشاط كرة القدم باي شكل من اشكال منافساته ولم يشترطوا على الدولة او يلمحوا بالتصعيد ضد بلدهم؟!

ثم يدعي الفهم والمنطق؟!

اين المنطق واين الاحترام ؟! لما تكون قاعد مع اندية شعبية كبيرة وفي ضيافة النادي الاهلي والناس بتتكلم في مواضيع مهمة وبتتناقش وفي حضرة ك محمود الخطيب اللي استقبلك في بيته وتطلع بعدها تكتب بوست تافه تدعي على الراجل المحترم (الخبث).. بدل ما تكتب حاجة عليها القيمة؟! الراجل يستقبلك في بيته ويكون ده رد الفعل؟! حتى لما كتبت بوست (تافه) مقولتش الحقيقة انك اللي طلبت بعد الصورة الجماعية انك تتصور بدرع لقب القرن وقولت بالنص هتصور لوحدي رغم انك عارف ان الدنيا مشتعلة بين الاهلي والزمالك في الفترة الأخيرة. تقوم تطلع تكتب كلام يعمل فتنة بين الناس ويسيء للراجل اللي استقبلك.. كيف لمن لا يعرف الأصول ان يتعلم اداب الحوار ومجالسة الكبار؟!”.

تراشق حاد علي السوشيال ميديا بين ماجد سامي و إبراهيم فايق " انت مش متربي والاخير يرد وانت تافه " - صورة

تراشق حاد علي السوشيال ميديا بين ماجد سامي و إبراهيم فايق " انت مش متربي والاخير يرد وانت تافه " - صورة

ليقوم المهندس ماجد سامي بالرد عليه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :” نعم بيبو خبيث يا حمار…
الخبث في كرة القدم مدح يا أهطل و الا لما سمي حمادة أمام بالثعلب و أهداف الخطيب بلدغات الكوبرا الا أنك دخيل على الإعلام الرياضي حتى أنك لم تفهم الإستعارة في الحديث عن ذكاء الخطيب الحاد…
جتك داهية في اللي علمك لغة بلدك يا واد يا مسطول انت”.

تراشق حاد علي السوشيال ميديا بين ماجد سامي و إبراهيم فايق " انت مش متربي والاخير يرد وانت تافه " - صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة