اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

شوبير يصدم الجميع على الهواء ويحذر هناك كارثه قادمه في مصر واتمنى اللجوء للمغرب – فيديو

حذر الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلى السابق من الاحداث التي نشبت بين قنوات الزمالك والاهلي مؤخرا وترتب عليها صراعات بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحمد شوبير أن صعود الزمالك والأهلي لنهائى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم لابد أن تقام المباراة النهائية بين القطبين فى المغرب.

وتابع شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت، “أتمنى أن ينجح الزمالك والأهلي فى الإطاحة بالرجاء والوداد بطلى المغرب ليتلقى قطبا الكرة المصرية فى المباراة النهائية للمسابقة ويصبح اللقب مصرياً خالصاً شريطة أن تقام المباراة بالمغرب أو جنوب أفريقيا “.

وأكمل شوبير، “إقامة المباراة خارج مصر سيكون الحل الأمثل للهروب من الأجواء المشحونة بين الجماهير حاليا.

وتابع شوبير كنت أول من حذر قبل موقعه بورسعيد من ظاهرة الاولتراس والتعصب وذلك فى 2005، ووقعت بعدها بسنوات حادثة بورسعيد وبعدها حادث الدفاع الجوى”.

وأضاف احمد شوبير لذلك اوجه تحذير هام حاليا لجميع المسؤولين في الدوله ستكون هناك كوارث قادمه في مصر في حال اقامه اي مباراه بين القطبين.

وواصل شوبير ستكون هناك جرائم قتل بين المشجعين على القهاوي وخناقات بين الاخوة والاصدقاء في المنازل وذلك بسبب ارتفاع حالات الشحن بين الجماهير مؤخرا.

واتتم حديثه شوبير : أى مباراة فيها جمهور لو أقيمت فى مصر ستكون هناك مشاكل نحن فى غنى عنها، لذا أتمنى إقامة النهائى بين الزمالك والأهلي في حال حدوثها فى أى دولة أخرى.

شاهد :-

https://www.youtube.com/watch?v=pxDkXDIOblI

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!