اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يوضح عدة أمور هامة بشأن إستئناف النشاط الرياضي

كشف الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك عن عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة، سيقابله عدد من الصعوبات أهمها دقة الإجراءات الطبية المقرر تطبيقها قبل إستئناف المواجهات.

واشار إلى أنه إجتمع بالمستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الأربعاء للمناقشة حول الصعوبات الطبية حول مسألة إستئناف النشاط الرياضي.

و اضاف “اسامة” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة اون تايم سبورت أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تحدث معة بشأن عودة الدوري في ظل تاثير فيروس كورونا ومدى تاثير ذلك على الإصابات العضلية للاعبين.

و أوضح رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك ان مسالة عودة التدريبات الجماعية للفرق في ظل الظروف الحالية لابد وان تتم بشكل تدريجي، كما يتطلب ذلك إقامة مباراة واحدة في الاسبوع عند إستئناف النشاط.

وكشف انه اخبر رئيس نادي الزمالك انه أعطى خطة محددة لتطبيقها على اللاعبين في حال إتخاذ قرار عودة التدريبات الجماعية للفرق، مؤكدا انه لا يستطيع تحديد الفترة المطلوبة لتجهيز اللاعبين بالشكل الكامل إلا بعد عمل قياسات بدنية وطبية للاعبين وبعدها يكون لدية المقدرة لتحديد الفترة التى من المفترض أن يكون الفريق جاهز حينها.

و واصل: موقفنا الطبي في الزمالك موحد سواء كان الأمر متعلق بإستئناف بطولة الدوري او بدء بطولة جديد، وقدمت للمستشار مرتضي منصور كافة الطلبات الطبية التي نحتاجها من تحاليل وفحوصات طبية مختلفة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة