اخبار الكرة العالمية

ميدو يفتح النار على إدارة وقناه الأهلي بعد الاحداث الاخيره .. تعليق صادم – صورة

نشر نجم نادي الزمالك العالمي أحمد حسام ميدو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر , تويته جديده له للتعليق على الاحداث الاخيرة في الاعلام الرياضي والتراشق الذي يحدث عبر قناه نادي الزمالك وقناه نادي الاهلي.

وكتب ميدو عبر حسابه في تويتر : ” الإدارة مدارس احد مدارسها هو ان تجعل بعض الصعاليك يقومو بالأعمال القذرة من اجلك دون ان تتسخ يداك والأخرى هي ان تقوم بالأعمال القذرة بنفسك بشكل رئيسي مع بعض من المساعدة من الصعاليك التابعين لك!! كل ريس له أسلوبه وكل شيخ له طريقه زي مابيقولوا.. كل واحد حسب شخصيته!!”.

ميدو يفتح النار على إدارة وقناه الأهلي بعد الاحداث الاخيره .. تعليق صادم - صورة

ورد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تصريحات الصحفي إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي مقدمي برنامج “ملك وكتابة” على قناة الأهلي.

وكانت قناة النادي الأهلي قد خصصت حلقة جديدة من برنامج ملك وكتابة الذي يقدمة الصحفي إبراهيم المنيسي وعدلي القيعي للرد على التصريحات الأخيرة للمستشار مرتضى منصور.

وقال “مرتضى” :”المنيسي وعدلي بيقولوا ان انا السبب في كل حاجه حتى الكورونا والعبط ده استاذ محمود انت رجل عظيم متحاولشي تتهوه الناس ومتكلمتش عن الااعراض”.

وتحدي المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، بعرض الهدايا التي قدمها له المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال “مرتضى” : مش أنا كذاب والساعات موجودة في خزينة النادي؟ بتحداك يا خطيب تصور الساعات دي وتعرضها للناس:

واضاف “مرتضي” خلال مداخلتة على قناة الزمالك :” ايه اللي حشرني؟ مين اللي أصدر بيان وجاب سيرة الزمالك؟ مين قال ان رئيس الزمالك بيكذب؟ مين اللي قال ان نادي الزمالك عينه مكسورة؟ لما تجيب سيرتي كدة لازم أتدخل وأرد”.

وتابع:” انا مغلطتش فيك ياخطيب انا سالت أسئلة معينه اطلع ورد عليا وقولي انت غلطان وده محصلش وكل حاجة متصورة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة