اخبار الزمالك

أحمد عيد يرد على سخرية جمهور الأهلي بعد تسجيل لقب نادي القرن في وزارة التموين – صورة

رد أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك السابق، على سخرية جماهير النادي الأهلي من القلعة البيضاء، عقب إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عن تسجيل العلامة التجارية “نادي الزمالك..نادي القرن الحقيقي لكرة القدم”، في وزارة التموين ليكون من حقه تعليق لافتات نادي القرن دون تجاوز القانون.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن المفاجأة التى سبق ووعد بها جماهير القلعة البيضاء، حيث أكد رئيس النادى إنه قام بتسجيل علامة تجارية تحمل أسم “الزمالك نادى القرن الحقيقى” وذلك في وزارة التموين والتجارة الداخلية، مطالبا إزالة الأهلى أى لافتات تحمل اسم “نادى القرن” خاصة وإن اللقب أصبح علامة تجارية مسجلة باسم الزمالك.

وقال عبد الملك عبر حسابه الشخصي على تويتر “احنا سجلنا العلامة في وزارة التموين علشان التموين بالنقط مش بالبطولات..هما بقي مسجلين فين حد يقولي كدة”.

 

وأضاف مرتضى منصور خلال تصريحاته، إنه تلقى إنذارا على يد محضر من النادى الأهلى بإزالة اللافتات الموضوعة على محيط نادى الزمالك الخاصة بنادى القرن، وذلك مع منح النادى الأبيض مهلة لمدة 15 يوما لإزالة اللافتات، والأن سوف تتعير الأوضاع، مشددا على أنه يطالب الأهلى بإزالة لقب نادى القرن من على اللافتات الخاصة به وبطاقات العضوية الخاصة بأعضاء القلعة الحمراء والذى قال إنه واحدا من بينهم.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق