ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

أول تعليق من حسام حسن عن ازمه نادي القرن وتصريحات فاروق جعفر – فيديو

كشف حسام حسن نجم نادي الزمالك والاهلي ومنتخب مصر السابق، دهشته من الانتقادات التي وجهها البعض ضد منتخب الفراعنة الذي شارك في مونديال 1990، وبالتحديد فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق.

وقال حسام عبر تصريحات لبرنامج اللعيب بقناة Mbc Masr إن جيل 90 لا يستحق ذلك بعد العناء الذي عاشه مع الراحل محمود الجوهري”.

وأضاف “جيل 1990 أعظم جيل لعبت معه، رغم أنني عاصرت 3 أجيال. تحملنا الصعاب وكان الجوهري يشتري الملابس على نفقته الخاصة، وحصلنا في النهاية على مكافأة 7 آلاف جنيه لكل لاعب، ولم نحصل على وسام رئاسة الجمهورية”.

وعن أزمة نادي القرن بين نادي الزمالك ونادي الأهلي أكد حسام حسن أن الوضع لم يكن يتحمل أن يتم طرح هذه القضية في وقت توفى فيه العديد من أبناء الشعب المصري بسبب كورونا.

وأضاف الزمالك والأهلي فخر للكرة المصرية، والاتحاد الأفريقي أعطى هذه الجائزة للأهلي عام 2001، ويجب احترام هذه اللوائح، وإذا كان هناك اعتراض فيجب تصعيده للكاف بدلًا من خلق أجواء من الاحتقان الجماهيري الشديد”.

وأتم “الأهلي بحصوله على لقب نادي القرن الأفريقي، لا يقلل من الزمالك على الإطلاق، يجب عدم تضخيم هذه الأزمة لمنع الفتنة الجماهيرية”.

شاهد :-

 

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق