اخبار الزمالك

إسلام صادق يكشف كواليس جديدة عن توقيع صالح جمعة للزمالك- فيديو

كشف الصحفي إسلام صادق مقدم برنامج “البريمو” على قناة “ten” كواليس جديدة حول حصول مجلس إدارة نادى الزمالك على توقيع صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وكان “صادق” قد اثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي خلال الفترة الماضية بعد إعلانه أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قام “بتحليف” اللاعبين لمعرفة حقيقة توقيع ايا منهم لنادى الزمالك ورفض صالح جمعة لذلك.

واكد ان صالح جمعة وقع بالفعل لنادي الزمالك واتفق على كافة تفاصيل العقد، مشيرا إلى أن كان هناك إتفاق بين إدارة نادى الزمالك واللاعب لتقديم شكوى ضد الأهلي لدى إتحاد الكرة للمطالبة بفسخ التعاقد بسبب إستبعادة من المشاركة في المباريات.

واوضح “صادق” أن صالح لا يستطيع التصريح بتوقيعة للزمالك نظرا لإستمرار تعاقدة مع الأهلي خلال الموسمين المقبلين، موضحا أن بعد علم مسؤلى الأهلي نية اللاعب في تقديم شكوى ضد الأهلي أجبر مسؤلي الأهلي الجهاز الفني على إشراك اللاعب في التدريبات الجماعية للفرق.

وتابع: نادى الزمالك ميقدرش يطلع ويقول أن اللاعب وقع لأنه ممكن يعاقب بسبب تعاقدة مع لاعب لديه عقد مع ناديه بالفعل، او تم التعاقد معة خارج فترة الإنتقالات”

close