ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

احمد شوبير يواصل استفزاز جمهور الزمالك .. مفيش شكرا ليا على موقفي – فيديو

تحدث الاعلامي أحمد شوبير عن الجمعية العمومية في نادي الزمالك التي جرت يومي الأحد والأثنين لمناقشه بنود الاعمال والميزانيه والعدد وصل اللي 30 الف عضو.

وقال شوبير انه بالأمس كان هناك مؤتمر صحفي لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور وتواجدوا الاعضاء في صاله النادي بجنب بعضهم بدون تباعد اجتماعي ولا اجرائات احترازيه والصور موجوده.

وواصل شوبير , ايه المشكله في لعب 22 لاعب في مباريات الدوي اذا بعد ما رأيناه من توافد للاعضاء في الجمعيه العموميه لنادي الزمالك.

وأكمل شوبير حديثه أكدت في وقت سابق على استكمال الدوري وجمهور الزمالك قال لن يستكمل وهو يتسكمل الان.

وأكدت ان الزمالك سيلعب الدوري ايضا وجمهور الزمالك هاجمني وقتها وقال لن نلعب الدوري وها هو رئيس نادي الزمالك يؤكد بالأمس على قرارة بلعب الدوري المصري.

واتتم شوبير حديثه جمهور الزمالك زعل مني بسبب تأكدي على تلك الامور ولكن كل ما قولته حدث والزمالك سيلعب الدوري والدوري سيتكمل

وواصل شوبير بالامس كارتيرون قال لازم نلعب الدوري عشان نستعد لافريقيا وعشان ميحصلشي علينا عقوبات واقر رسمي بذلك.

وتابع شوبير لازم جمهور الزمالك يشكرني على وجهه نظري من الاول وطلعت انا صح في الاخر زي ما قولت قبل كده الزمالك هيلعب السوبر الافريقي في قطر وحصل والزمالك خده.

وتابع شوبير حديثه , ارجو ان تكون الرساله وصلت للجميع في هذا الامر وانني اتحدث في قضيه وليس فرض عضلات والتحدث اني مش هلعب مش هلعب , وفي الاخر هتلعب الدوري.

واختتم شوبير حديثه لابد عن الاشخاص الذين ظهروا في الشاشات اسابيع يتحدثوا عن عدم لعبهم للدوري مهما كان ويهاجمون كابتن الخطيب ويهاجمون شخصي ان يعتذروا للناس.

شاهد :-

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق