اخبار الزمالك

احمد عيد يوجه رسالة الى محمد عنتر بعد مستواه في مواجهة الجيش – صورة

حرص احمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق على توجيه رسالة إلي محمد عنتر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد مباراة الفريق الودية امام طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء.

وكتب “عيد” عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” :” ‏الكورة مش ماشية مع عنتر خالص ومش هيبقي ليه فرصة في اللعب لازم هو بنفسه يفكر انه يطلع اعارة او يروح مكان تاني لازم يلعب مع فرقة تصبر عليه وتفوقه الفرق الكبيرة محدش بيصبر علي لاعيب”.

وانتهى اللقاء بين الزمالك وطلائع الجيش  بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، حيث نجح كريم طارق نجم طلائع الجيش في الدقيقة السادسة في بداية اللقاء، بعدها نجح أحمد سيد “زيزو” في إحراز هدف التعادل للزمالك في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرونالمدير الفني للفريق  دخول اللاعبين في معسكر مغلق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالإسكندرية اعتبارا من يوم السبت المقبل وذلك حتى عودة بطولة الدوري الممتاز في بدايات الشهر المقبل.

كان الزمالك قد واجه طلائع الجيش وديا اليوم ببرج العرب وتعادلا بهدف لكل منهما في إطار استعداداته لاستئناف النشاط الرياضي بعد توقفه أربعة أشهر بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق