اخبار الزمالك

امير مرتضى يكشف حقيقة توقيع صالح جمعة للزمالك – فيديو

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، حقيقة مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء مع صانع لعب الأهلي صالح جمعة.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية بفضائية “أون تايم سبورتس”: “صالح جمعة لاعب في النادي الأهلي، ولا أحب أن يتاجر أحد باسم نادي الزمالك”.

وأضاف: “لم ولن يحدث أي تفاوض مع صالح، هو لاعب للأحمر ونحترمه جدًا وهناك علاقات تجمعنا به لأن أخيه يلعب في الزمالك”.

وأردف: “الزمالك ليس طرفًا في أي شئ، واللاعب لم يوقع للأبيض، والزمالك لا يحتاج لمركزه، لأنه يمتلك افضل لاعبين في مصر في هذا المركز”.

وأتم: “هو لديه مشكله مع الأهلي، وأنا أنصحه أن يتدرب بشكل جيد لكي يستعيد مستواه”.

وأتم متحدثًا عن أزمة حارس مرمى الزمالك السابق وبيراميدز الحالي أحمد الشناوي: “الزمالك قدم تظلما في قضية أحمد الشناوي، لأننا نريد الأموال، بالإضافة إلى الفوائد”.

وكانت لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، قد ألزمت الشناوي برد مبلغ 8 ملايين جنيه إلى نادى الزمالك، مع إيقافه لحين سداد تلك القيمة المالية.

واختتم معلقًا على احتمالية مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال افريقيا: “نستعد لأي فريق ولا يفرق من سنواجه، الفريق الذي يلعب على بطولة لا ينظر للمنافس، وأي خصم سنواجهه سنعطيه احترامه”.

ويشارك الأهلي والزمالك في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا، إذ يواجهان الوداد المغربي ومواطنه الرجاء على الترتيب.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق