اخبار الزمالك

بعد السخريه من جماهيره!! الأهلي يطعن على تسجيل الزمالك لقب نادى القرن الحقيقي فى وزارة التموين

قرر النادي الاهلي تقديم طعن رسمي خلال الـ72 ساعة المقبلة على الطلب الذى تقدم به نادي الزمالك لوزارة التموين والتجارة الداخلية خلال الساعات الماضية لتسجيل العلامة التجاربة بلقب نادي القرن الافريقي بأسم القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، قد اعلن مساء امس إنه قام بتسجيل علامة تجارية تحمل اسم “الزمالك نادى القرن الحقيقى” وذلك في وزارة التموين والتجارة الداخلية، وهى المفاجأة التى كان وعد بها رئيس النادى جماهيره منذ أيام قليلة، وطالب مرتضى منصور النادى الأهلى بإزالة أى لافتات تحمل اسم “نادى القرن” بعدما أصبح اللقب علامة تجارية مسجلة باسم الزمالك.

وقال مصدر أن الاهلي سيتقدم بطعن على طلب الزمالك الذى تقدم به الأخير يوم 5 يوليو الجاري لوزارة التموين  لأن هذا اللقب من حق الاهلي وفقاً للمستندات والأوراق الرسمية من الجهات المحلية والعالمية.

وقال مصدر في الأهلي أن النادي قام بتسجيل العلامة الفكرية بلقب نادي القرن في أفريقيا منذ عام 2003 بعد حصوله على اللقب عام 2000 من الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” في جهات مصرية وعالمية متخصصة، وأوضح المصدر أن تسجيل العلامة الفكرية يستغرق شهوراً بسبب المدة التى تحتاجها هذا الجهات للتحرّي والإستفسار عن أحقية الجهة التى تطلب تسجيل علامة فكرية مُعينة بهذا اللقب.

وشدد المصدر على أن تسجيل العلامة الفكرية للأهلي بأحقيته في لقب نادي القرن تم في جهة مصرية وكذلك جهة عالمية وأستغرق الأمر قرابة العشرة أشهر حتى حصل الأهلي على هذه العلامة المُسجلة بأسمه.

وقال المصدر إن تقديم الزمالك طلباً لوزارة التموين والتجارة الخارجية لتسجيل علامة فكرية بأسمه تحمل لقب نادي القرن في أفريقيا لا يعني حصوله على اللقب لأن الأمر يحتاج دراسة وفحص وتقديم مستندات وأوراق ويستغرق الأمر شهورا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة