اخبار الزمالك

ايهما افضل للزمالك مواجهة الرجاء المغربي مرتين ام مواجهة واحدة؟.. فارق جعفر يجيب

اعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم امس الثلاثاء عن إقامة الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام من مواجهة واحدة وكذلك مواجهة النهائي على أن تقام المباريات في دولة الكاميرون.

ومن المقرر أن يواجهة الزمالك نظيرة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من البطولة في شهر سبتمبر القادم على ان يكون طرف نصف النهائي الآخر بين الأهلي والوداد.

ومن جانبه اكد الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة الزمالك ان الزمالك يضع التتويج بالبطولة الإفريقية كهدف اساسي له، مشيرا إلى أن الفريق سيتعد للبطولة الإفريقية من خلال مواجهات الدوري العام.

وقال “جعفر” :” الزمالك متخصص في مواجهات ال90دقيقة ولديه تمرس كبير عليها ويملك اللاعبين اصحاب المهارات العالية”

وعن سؤال ايهما افضل للزمالك مواجهة الرجاء المغربي ذهبا وإيابا ام مواجهة واحدة قال “جعفر” في تصريحات تليفزيونية لقناة الزمالك :” لو كان الأهلي والزمالك هيتقابلوا مع بعض في قبل النهائي كان هيبقي الأفضل ذهاب وإياب لكن هتقابل الرجاء الافضل للزمالك مواجهة واحدة خاصة هنلعب على ارض محايدة”.

واكد جعفر أنه من مصلحة الأهلي والزمالك لعب مباراة واحدة في نصف النهائي قبل أيام قليلة من المباراة النهائية لأنه سيكون هناك تركيز أكثر، كما أنه سيكون لها حسابات أخرى وتركيز على 90 دقيقة فقط بدلا من 180 دقيقة، مضيفا: “أتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري الأبطال لأنه سيكون أمر جيد للكرة المصرية”.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق