ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

بعد 10 سنوات جدو يعترف وقعت للزمالك والأهلي خلصني من الاتحاد – فيديو

تحدث محمد ناجي جدو مهاجم الجونة الحالي والأهلي والاتحاد السكندري السابق لأول مرة كواليس أزمة انتقاله للأهلي وتوقيعه للزمالك والأزمة الشهيرة التى حدثت عقب مشاركته في أمم أفريقيا 2010.

وكشف جدو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، مع الإعلامي أحمد شوبير، على أون تايم سبورتس أن حسام حسن كان المدير الفني لنادي الزمالك وقتها لدي علاقة طيبة معه وعندما عرض علي اللعب للزمالك وافقت لأجله.

وتابع جدو “كان الاتفاق مع الزمالك هو التوقيع على عقد مثلما يحدث دائماً ثم التفاوض مع الاتحاد السكندري لكن الزمالك خالف الاتفاق وبدأت تسريبات تخرج بتوقيعي للزمالك بعد سفري مع المنتخب إلى أنجولا للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية”.

وتابع جدو:”الزمالك أعلن توقيعي بشكل رسمي دون الدخول في أي مفاوضات مع الاتحاد السكندري، وهو ما أغضبني، كان عقدي مع الاتحاد ممتداً لموسم إضافي.

وأكمل جدو لم أريد تصدير المشاكل لنادي الاتحاد السكندري الذي قضيت فيه 5 سنوات بين جدرانه، وفي الوقت نفسه دخل الأهلي من الباب الشرعي وفاوض الاتحاد ودفع 7 ملايين جنيه وحصل على الاستغناء الخاص بي من الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأردف:”الزمالك ادعى حصولي على مبلغ مليون جنيه مقدم التعاقد، هذا لم يكن صحيحاً، لم أحصل على أي مليم من الزمالك، فقط وقعت على العقد وسافرت مع المنتخب، اتحاد الكرة أقر بغرامة مليون 200 ألف جنيه ضدي للتوقيع للزمالك في وقت غير قانوني، والمليون جنيه التي ادعى الزمالك حصولي عليها”.

وختم لاعب الأهلي السابق: “توجهت إلى مكتب النائب العام على الفور، وتقدم ببلاغ ضد الزمالك بخيانة الأمانة، لأنهم قاموا بإضافة البيانات بعد توقيعي على العقد، وقبل صدور قرار توجه مسئولي الزمالك إلى المحامي الخاص بي، وأرسلوا له مبلغ 2.2 مليون جنيه في حقيبة دفعة واحدة لكي أتنازل عن البلاغ”.

شاهد :-

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق