اخبار الزمالك

تقارير مغربية: الزمالك يضع الرجاء في ورطة بسبب هذا الطلب| تعرف على التفاصيل

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب عودة المغربي حميد أحداد المُعار الي الرجاء المغربي.

وكشفت صحيفة “المنتخب” المغربية، أن فريق الرجاء في ورطة، بعدما وصل له رسالة من مجلس إدارة الزمالك، يطالب فيها بإعادة اللاعب المعار حميد أحداد.

وأكدت الصحيفة المغربية، أن رسالة الزمالك تم التوضيح فيها، أن مدة إعارة “أحداد” قد انتهت بالفعل في 30 يونيو الماضي، مطالبا بعودة اللاعب.

وأشارت “المنتخب” المغربية، إلى أن نادي الرجاء لم يقم بتفعيل بند الشراء النهائي الموجود في عقد استعارة حميد أحداد من نادبي الزمالك.

وأكدت الصحيفة المغربية، أن نادي الرجاء يعيش في ورطة خلال الوقت الحالي، وتدرس إدارته كيفية الرد على طلب الزمالك، وتساءلت هل سترضخ إدارة الرجاء لمطالب الفريق الأبيض، وتعيد أحداد، أم تتشبث بقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والتي تقضي بتمديد فترة اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم أو المعارين إلى نهاية الموسم بشكل تلقائي.

يذكر أن الرجاء المغربي سيواجه الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة واحدة فقط، يصعد الفائز منها إلى المباراة النهائية.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق