اخبار الكرة المصرية

رد ناري من “ميدو” على وسائل الإعلام المغربية بعد إستغلالها لتصريحات فاروق جعفر- فيديو

انتقد احمد حسام ميدو مقدم برنامج “اوضة اللبس” على قناة النهار تعامل وسائل الإعلام المغربية مع تصريحات الكابتن فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، والتى اشار فيها إلي وجود بعض المجاملات من قبل الحكام الأفارقة للاندية المصرية في بطولات أفريقيا.

وعرض “ميدو” خلال تقديمة حلقة جديدة من البرنامج طريقة تناول وسائل الإعلام المغربية لتصربحات فاروق جعفر، مشيرا إلى أن الصحف المغربية أتخذت من هذه التصريحات ورقة ضغط على الإتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل مجاملة الأندية المغربية في البطولات الإفريقية.

وقال “ميدو” :” معنديش أزمة ان الإنسان يغلط لكن تصريحات الكابتن فاروق فضيحة في حق كل الرياضيين المصريين، وكلنا عارفين الرياضيين المصريين كانوا بيكسبوا بعرقهم ومجهودهم والفرق المصرية عمرها ما حد جاملها في أى مباراة”.

وأضاف :” احنا بنقول لأى حد عاوز يستغل تصريحات كابتن فاروق جعفر ضد الأندية المصرية او المنتخب، ان الكلام ده عمره ما حصل، والحقيقة ان رغم إحترمنا للكابتن فاروق جعفر إلا انه ليه تصريحات كتير ملهاش أي علاقة بالحقيقة”

وعرض “ميدو” مجموعة من التصريحات الغريبة للكابتن فاروق جعفر مؤكدا أن يسعى في بعض الأحيان لإثارة الجدل بهذه التصريحات، مؤكدا انه على وسائل الإعلام المغربية عدم أخذ تلك التصريحات على محمل الجد.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق