اخبار الزمالك

رسالة خاصة من حازم إمام لجمهور الأهلى والزمالك بعد حالة الاحتقان الأخيرة

رفض حازم إمام نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، التعليق على الفيديو المسرب على مواقع التواصل الإجتماعي  المنسوب للمستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، في الساعات الماضية.

وقال حازم إمام في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “لن أعلق على الفيديو المسرب، فهو لا يخصني وأرفض الحديث عنه ، مشيرا إلى أن حالة الاحتقان بين القطبين على مواقع التواصل الاجتماعي غير مبررة، وبعيدة تماما عن كرة القدم”.

وأضاف  “رسالتي لجماهير القطبين التركيز فقط في كرة القدم وأخبارها دون الدخول في أزمات وصراعات جانبية ليس من ورائها أي هدف”.

وشهدت الساعات الماضية تصاعد حدة الأزمة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك على خلفية تداول فيديو مسرب لرئيس الزمالك وهو يسب الخطيب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق.

وعلى الرغم من تأكيد رئيس نادي الزمالك في أكثر من بيان على ان الفيديو مفبرك من قبل ظابط المخابرات القطري الإ ان الخطيب استغل الأمر واصدر عدد من البيانات المتتالية لكافة المسؤلين في الدولة لتدخل والتحقيق في محتوى الفيديو خاصة وأنه شمل إهانة لكافة ابناء الشعب المصرى- حسب ما اكدت بيانات الأهلي-

وتابع: “لا أتوقع أن يتم استكمال البطولة في مصر أو المغرب، بسبب وجود أندية من البلدين في نصف النهائي، وأرى أن تونس هي الحل الوسط والأقرب لاستضافة المباريات المتبقية في دوري أبطال أفريقيا، حتى تقام في ملاعب محايدة حسب رغبة الاتحاد الأفريقي، بعد إقامة المباريات من لقاء واحد”.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق