اخبار الزمالك

سفير مصر في الكاميرون: مباريات دوري أبطال أفريقيا قد تؤجل إلي أكتوبر لهذه الأسباب – فيديو

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي مقدم برنامج “اللعيب” على شاشة “mbc” مصر أن المباريات المتبقية من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية قد توجل إلي شهر اكتوبر المقبل، بناءا على طلب الكاميرون وأن اخر موعد للرد الكاميرون على الإتحاد هو يوم الأحد القادم.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قد اعلن في وقت سابق عن إقامة الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية لهذا العام من مواجهة واحدة وكذلك مواجهة النهائي على أن تقام المباريات في دولة الكاميرون في شهر سبتمبر المقبل.

ومن جانبه أكد مدحت المليجي السفير المصرى فى دولة الكاميرون، انه تواصل مع مسؤولي إتحاد الكرة في الكاميرون وهم في إنتظار موافقة الدولة على ترشيح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم لهم.

وأشار إلى أن مسؤلي الكاميرون قد يطلبون من مسؤلي الكاف تأجيل إقامة المباريات من نصف سبتمبر إلي اول أكتوبر لضمان الدخول في موسم الجفاف وانتهاء سقوط الأمطار على الدولة، وحتى يتم الإطمئنان اكثر لوضع فيروس كورونا داخل الدولة.

وأكد سفير مصر فى الكاميرون خلال تصريحاته أن الكاميرون جاهزة لاستضافة مواجهات نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا، لافتًا إلى إنه يتم الأن وضع خطة لتلك المرحة خاصة أن الاتحاد الأفريقي طالب أن تقام المباريات بحضور 10 آلاف متفرج.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام على ان يكون طرف نصف النهائي الآخر بين الأهلي والوداد.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق