اخبار الزمالك

تعليق شوبير على تراجع موقف مرتضي منصور بخصوص إستئناف مسابقة الدوري

كشف الإعلامي احمد شوبير مقدم برنامج “ملعب أون” عن كواليس وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع رؤساء اندية، الزمالك والإتحاد السكندري وطنطا.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حرص على الإجتماع مع رؤساء الاندية من اجل بحث المشاكل الخاصة بهم وتقريب وجهات النظر.

واكد “شوبير” على أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لم يبدى اي اعتراض على مشاركة الزمالك واكد ان مجلس إدارة النادي يدعم اتجاة الدولة في إستئناف مسابقة الدوري العام الممتاز مرة أخرى.

وأشار إلى أن رئيس نادي الزمالك اكد ان مجلس إدارة النادي كانت لديه وجهة نظر فقط وكان يعبر عنها ومدام ان إتجاة الدولة هو عودة الدوري العام مرة اخري فإن الزمالك ليس لديه مانع.

وعلق “شوبير” على تراجع موقف مرتضي منصور بخصوص مسابقة الدوري، قائلا:” الطبيعي ان الزمالك يعمل المسحات لانه لو مكنش هيلعب الدوري وده بالمناسبة كان مستبعد تماما عنده منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا”

واضاف:” الزمالك هيعمل المسحات عادي وبعد كده النتيجة هتطلع وهيبلغ اللعيبه بنتيجة التحاليل وبعدها هتعود التدريبات الجماعية للفرق مرة أخري خلال يومين او اكثر وده شيء طبيعي جدا”

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق