اخبار الزمالك

فييرا: تجربتي في الزمالك رائعة.. وهذا موقفي من تدريب الأهلي

تحدث المدرب البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني السابق لـ الزمالك، عن تجربته داخل أروقة القلعة البيضاء، وإمكانية توليه مهمة الغريم التقليدي الأهلي.

وقال فييرا في تصريحات تلفزيونية بفضائية “إم بي سي مصر” عبر برنامج “اللعيب”: “توليت المهمة في الزمالك منذ 8 أو 9 سنوات ماضية، ولا أفهم لماذا يسألني الجميع عن عدم استكمال فترتي كثيرًا، نحن في عام 2020، وهذا كان في عام 2010، الناس تقول إنني تركت الزمالك وهذا غير صحيح”.

وأضاف: “انتهى تعاقدي مع الزمالك، وكان يجب أن اجتمع مع رئيس النادي ممدوح عباس، ولكن طرأت بعض المستجدات وحدثت الثورة ولم يتجدد عقدي، ولم أترك الزمالك ولكن عقدي انتهى”.

وتابع: “كنا نقدم كرة قدم رائعة، وعندما أتيت للزمالك كان هناك مجموعة تفتقد للتنظيم أو الاستقرار، وكل شىء كان سلبيًا، ثم أعدت بناء الروح المعنوية للاعبين، واجتهدت على الجانب النفسي، وأقنعت اللاعبين أنهم يستطيعون تحقيق شىء”.

وواصل: “صعدت يوسف أوباما من قطاع الناشئين، وهو الآن أحد نجوم نادي الزمالك”.

واستطرد: “تجربتي مع الزمالك رائعة جدًا وأحفظها في عقلي وأحتفظ بها لبقية حياتي، والسعادة التي صدرتها لجماهير الزمالك هي الأهم، حتى الآن استقبل رسائل من الجماهير كأني أفضل مدير فني أتى الزمالك”.

وأتم متحدثًا عن إمكانية تدريب الأهلي: “أنا مدرب محترف وأفكر في نفسي وعائلتي، وتواجدي على الساحة كمدير فني محترف، الزمالك والأهلي أكبر ناديين في مصر وإفريقيا والدول العربية”.

واختتم: “أي مدرب سيكون سعيدا بتدريب الزمالك أو الأهلي بالتأكيد، عملت في الزمالك والجمهور يحبني، هل بسبب هذا لا يمكن أن أدرب الاهلي؟ هذا غير احترافي، واذا فاوضني الأهلي سأتحدث معهم ونرى كيف سيكون الموقف”.

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق