اخبار الكرة المصرية

قبل إستئناف الدوري.. فيروس كورونا يضرب 11 نادي.. تعرف على التفاصيل

مازال فيروس كورونا المستجد يمثل خطرا حقيقا على المجتمع المصري بشكل عام، وعلى الصعيد الرياضي اعلن عدد من اندية الدوري العام الممتاز عن إصابة عدد كبير من اللاعبين منذ البدء في إجراء المسحات الطبية التي أعلن عنها إتحاد الكرة قبل البدء في منافسات الدوري العام الممتاز.

ونبرز خلال السطور التالية ابرز الأندية المصرية التي اعلنت عن إيجابية المسحات التي أجريت للاعبين والإداريين حتى الآن.

حالتان في الزمالك
وكشفت تقارير صحفية اليوم ان المسحة الطبية التي خضع لها لاعبوا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة كل من مصطفي فتحي نجم الفريق ومنتصر الرملاوي إداري الفريق.

ومن جانبه كشف الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك انه لم تصل إلى الآن نتيجة المسحات الطبية التي خضع لها اللاعبين امس الجمعة، مؤكدا انه لم تصل إلية نتاج التحاليل من قبل اللجنة الطبية بالإتحاد.

حالتان في الإسماعيلي
وأظهرت المسحات الطبية التي أجراها لاعبو النادي الإسماعيلي عن إكتشاف حالتين إصابة بين لاعبي الفريق ، و تم أخذ كافة الإجرءات الوقائية و عزلهم.

حالتان في المقاولون العرب
واعلن المهندس محمد عادل المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب عن إصابة لاعبين بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن تم إتخاذ كافة الإجراءات الإجراءات بالتنسيق مع اللجنة الطبية بإتحاد الكرة.

7إصابات من نادى طنطا

وكشف ايمن المزين المدير الفني لنادي طنطا مؤخرا عن إرتفاع عدد الإصابة في صفوف الفريق إلي 7حالات منهم لاعبين في الفريق الأول وعدد من الإداريين.

4 إصابات بصفوف فريق حرس الحدود

كما أعلن محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود، وجود 4 حالات إصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه ظهرت نتيجتهم بعد المسحة الطبية الثانية.

إصابة لاعب من طلائع الجيش

وأثبتت المسحة الخاصة بفريق حرس الحدود إيجابية أحد اللاعبين، حيث حرص الجهاز الفنى لطلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني، على الاطمئنان على اللاعب المصاب بكورونا من خلال الاتصالات الهاتفية لمتابعة اجراءات تعافيه من الإصابة فى العزل المنزلى الذى يخضع له حالياً

لاعب من دجلة وأسوان والاتحادوالجونة

كما أثبتت المسحات الخاصة بأندية دجلة وأسوان والاتحاد والجونة تعرض لاعب من كل فريق لكورونا.

لاعبان من إنبى

وأعلن عبدالناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، وجود 4 حالات إصابة بفيروس كورونا داخل الفريق الأول، ظهرت بعد المسحة الأولى.

وكان إتحاد الكرة قد اعلن مع بدء عمل المسحات الطبية للاندية عن صعوبة إستكمال تدريبات الفريق في حالة وجود 5إصابات بين اللاعبين قبل أن يتراجع عن هذا القرار ويقرر خضوغ اي فرد تثبت إصابته للعزل المنزلي مع متابعة مو قبل الجهاز الطبي للفريق.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق