اخبار الزمالك

قناة تونسية: المثلوثي غاب عن تدريبات الصفاقسي تمهيدًا للتوقيع للزمالك

كشفت قناة “نسمة” التونسية أن اللاعب حمزة المثلوثي، تغيب عن تدريبات الصفاقسي، خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، تمهيدا لانتقاله إلى نادي الزمالك.

وقالت القناة التونسية عبر موقعها الرسمي، إن غياب اللاعب جاء تمهيدًا لسفره إلى مصر لإتمام إجراءات تعاقده مع الزمالك، بعد الاتفاق على الكثير من النقاط التي تخص العقد.

في ذات السياق كشفت تقارير صحفية تونسية، طلب إدارة الزمالك من حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي، عدم استكمال المباريات المتبقية من الموسم مع فريقه، وذلك بعد نهاية عقده في 30 يونيو الماضي.

ووفقاً لموقع “foot24″، فإن طلب الزمالك جاء بحجة إمكانية عدم إكمال الدوري للموسم الحالي، وهو ما سيسمح للفريق المصري بتسجيل لاعبه محلياً للتحضير لانطلاق الموسم الجديد، بحسب الموقع.

وتابع التقرير: “في حالة عودة الدوري المصري، سيكون متاحاً للقلعة البيضاء، تسجيل اللاعب، خاصةً أن الاتحاد المصري لكرة القدم سيصدر قرارا يسمح بتسجيل اللاعبين الجدد بما يسمح لهم اللعب مع فرقهم الجديدة فيما تبقى من البطولة”.

وكانت تقارير صحفية أكدت في وقتٍ سابق، أن المثلوثي سيكمل الموسم مع فريقه، بعد قرار استكمال الدوري التونسي، حيث أوضحت التقارير أن المثلوثي اتفق مع إدارة الصفاقسي على مواصلة مشواره مع فريق عاصمة الجنوب حتى نهاية الموسم الجاري، قبل أن يلتحق بفريقه الجديد

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق