اخبار الزمالك

كهربا يرد علي مرتضي منصور في واقعه فتاة المعادي

رد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق، على اتهام المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بوجود علاقة تربطة باحد الممثلا وانها تترد عليه في احد الشقق المملوكة له في منطقة المعادي.

وكان المستشار مرتضى منصور قد هاجم “كهربا” امس في فيديو نشرة على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الإجتماعي قائلا:” كهربا عنده شقة في المعادي وفيه ممثلة كل يوم بتروح عنده هناك”.

ونشر “كهربا” عبر استورى إنستجرام الخاص به توضيح للصورة التي نشرها رئيس نادي الزمالك الزمالك وعليها تعليق صديقة المتواجد في الصورة والذي قال:” ده جراج أحد المولات ودي خطيبتة وتم اخذ الإجراءات القانونية مع هذا المكان ومكنتش اعرف ان الكاميرا هطلعنا حلوين كدا”.

وشهدت الساعات الماضية تصاعد حدة الأزمة بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وذلك على خلفية تداول فيديو مسرب لرئيس الزمالك وهو يسب الخطيب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق السابق.

وعلى الرغم من تأكيد رئيس نادي الزمالك في أكثر من بيان على ان الفيديو مفبرك من قبل ظابط المخابرات القطري الإ ان الخطيب استغل الأمر واصدر عدد من البيانات المتتالية لكافة المسؤلين في الدولة لتدخل والتحقيق في محتوى الفيديو خاصة وأنه شمل إهانة لكافة ابناء الشعب المصرى- حسب ما اكدت بيانات الأهلي-

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق