اخبار الكرة المصرية

ماجد سامي: قرار عودة الدوري من حق الأندية.. وعمرو الجنايني يرد

أكد ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة أنه ليس لديه مانع في قرار إستئناف بطولة الدوري العام الممتاز مؤكدا أن إعتراضة هو من يتخذ قرار عودة الدوري العام.

وتساءل “ماجد” من محقة إصدار قرار عودة الدوري هل الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة أم اتحاد كرة القدم ام الأندية المشاركة في البطولة.

وأضاف “ماجد” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “اوضة اللبس” على قناة النهار تقديم أحمد حسام “ميدو” :” خلال اجتماع اللجنة الخماسية مع اندية الدوري كان هناك إختلاف آراء بين الأندية وعلى الرغم من ذلك اللجنة اعلنت عودة بطولة الدوري العام مرة أخري”

وطالب ماجد سامي بضرورة فتح باب قيد إستثنائية للأندية المصرية نظرا للظروف الخاصة المتعلقة بظروف الأندية وعدد المواجهات الطويلة المتبقي من عمر الدوري العام الممتاز.

من جانبه اكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم أن اجتماعات اللجنة مع الأندية لم يكن الغرض منها التصويت على قرار عودة الدوري من عدمة لأنه في النهاية قرار دولة

وأكد “الجنايني” أن عملية فتح باب قيد جديد للأندية هو أمر يصعب تطبيقة للغاية لانه يصدم مع لوائج الإتحاد المصري لكرة القدم، لافتا إلى أن اللجنة عازمة على تقديم كافة وسائل الدعم للأندية

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق