ميديا الزمالكاخبار الزمالكاخبار الكرة المصرية

مهيب عبدالهادي يفضح إدارة الأهلي بشأن صالح جمعه ويكشف صدام فايلر بهم – فيديو

فجر الاعلامي مهيب عبدالهادي مفاجأه من العيار الثقيل عبر برنامجه ” اللعيب ” الذي يذاع عبر شاشه قناه ” ام بي سي مصر “.

وقال مهيب مفاجأة من العيار الثقيل فى بنود عقد السويسرى رينيه فايلر الجديد مع الأهلي والذى تم توقيعه مؤخراً وبالتحديد خلال قضاء المدرب السويسرى لإجازة مع أسرته قبل عودته من جديد لقيادة تدريبات الأهلي.

وكشف مهيب عبدالهادي انه اول من انفرد بذلك الكلام منذ تواجد فايلر في سويسرا وذلك بعد سلسلة من المفاوضات والشد والجذب بين الطرفيين.

وأكد مهيب ان فايلر وقع مع الأهلى على عقد جديد لمدة موسم واحد بنفس الشروط المالية الخاصة بالعقد السابق بدون اي شروط جزائيه.

وتابع الدليل على ذلك هو ما فعله فايلر مع صالح جمعه بعد إجبار الادارة له على نزوله التدريبات في فترة عدم تواجده بالقاهرة واصراره الحالي على عدم مشاركته في اي مباراه حتى في الودي.

وواصل مهيب عبدالهادي ان فايلر حاليا يحق له الرحيل في اي وقت لانه لا يوجد اي شرط جزائي في عقده وهو وارد حدوثه وبالتحديد بعد بطوله دوري ابطال افريقيا.

وقال مهيب ان مسئولو الأهلى نجحو فقط فى اقناع فايلر باستكمال المهمة، خاصة أن الفريق مُقبل على العديد من التحديات سواء على المستوى القارى أو المحلى بعد قرار استئناف بطولة الدورى العام وكذلك بطولة دورى أبطال أفريقيا، وهو الأمر الوحيد الذى أغرى فايلر لاستكمال المهمة، خاصة وأنه تقريباً حسم بطولة الدورى العام، كما لا يتبقى سوى أمتار قليلة على نهاية بطولة دورى أبطال افريقيا بعد وصول الفريق للدور نصف النهائي، والتى يعد الأهلى هو المرشح الأول للفوز بها من وجهة نظر الإدارة الحمراء وكذلك المدرب السويسرى.

شاهد :-

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق