اخبار الزمالك

هل سيتم إيقاف كهربا !؟ …. موعد صدور حكم الفيفا في شكوى الزمالك

اعلن أشرف عبدالعزيز، محامي محمود عبدالمنعم “كهربا”، لاعب الاهلي الهارب من الزمالك عن آخر تطورات شكوى نادي الزمالك ضده للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وقال “عبدالعزيز” اثناء مداخلة تلفزيونية عبر قناة “إم بي سي مصر”: ” أتوقع أن يصدر القرار الأول من الفيفا بشأن الشكوى المتبادلة بين كهربا والزمالك الشهر القادم، بعد تقدم الزمالك بشكوى جديدة”.

واوضح قائلا : “هناك شكوى من كهربا ضد نادي الزمالك، والعكس، ولم يصدر حكم من الفيفا حتى تاريخه، لكن الحكم الأولى من الممكن أن يصدر الشهر المقبل وبعد ذلك ينتقل الأمر للمحكمة الرياضية الدولية.”

وأكد عبد العزيز ان لايمكن مناقشة الامر في الاعلام قائلا  “لا يمكن أن أعلن عن التفاصيل الخاصة بشكوى كهربا ضد الزمالك، وما سوف نقدمه في الفترة المقبلة، هذا الأمر محله الفيفا ولا يمكن أن أناقشه في الإعلام، وعلى الجميع أن ينتظر كل التفاصيل بعد صدور الحكم”.

وأوضح: “الحكم عنوان الحقيقة، ودائمًا وأبدًا علينا أن نتعامل بالقانون، إذا كان هناك من يريد أن يتحدث ليتحدث، ومن يريد أن يخطئ فليخطئ، والرد سيكون بالقانون، ولا يمكن أن نتوقع الحكم المنتظر صدوره في الشهر المقبل، لماذا تقول سيكون هناك غرامة؟ هل تعلم المستندات التي تقدمنا بها؟ إذا كان كهربا مخطئ سيعاقب أو أخل بتعاقداته.”

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق