اخبار الزمالك

وكيل أحداد يوضح موقف اللاعب من الاستمرار مع الرجاء أو العودة للزمالك

أوضح محمد عزيز وكيل أعمال حميد أحداد المهاجم المغربي لنادي الزمالك، موقف اللاعب مع اقتراب انتهاء إعارته إلى فريق الرجاء البيضاوي.

وقال عزيز في تصريحات لقناة النهار: “حميد أحداد معار لمدة موسم، لكننا لا نعلم الوضع بعد كورونا الفيفا منحت فرصة للاعبين لتمديد إعاراتهم حتى آخر مباراة في الموسم، والرجاء ما زال لديه مباريات في دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية والدوري”.

وأضاف “الزمالك يتمسك بحميد أحداد لأن باتريس كارتيرون يعلم اللاعب جيدا والبعض تحدثوا معنا برغبة كارتيرون في إعادة اللاعب، لكن الأسبقية للرجاء”.

وكيل أحداد أكمل “الرجاء يٌحضرون عرضا لضم أحداد وما زالوا ينتظرون وضع نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية أولا حتى يتخذوا قرارا نهائيا”.

عزيز استمر “اللاعب يملك عروضا أخرى لأنه أثبت نفسه في المغرب، لكننا ننتظر أولا قرار الرجاء، وإذا لم يضمه الرجاء بشكل كامل، فسيكون من حق الزمالك تقرير مصيره”.

وأتم “رئيس نادي الرجاء نوي التحدث مع أمير مرتضى منصور أولا والاتفاق معه لأنه يهدف للإبقاء على العلاقات الجيدة بين الناديين”

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أعلن ان المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون يرغب في عودة أحداد مرة أخري إلي صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد.

تعليقات الزوار

الوسوم
إغلاق
إغلاق