اخبار الزمالك

احمد مرتضى: إستاد الزمالك يتكلف مليار جنية.. وهذا موعد الإنتهاء من المشروع

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي نجح في إنهاء كافة الاقساط الخاصة بفرع النادي في 6 اكتوبر، مشيرا إلى أن مجلس إدارة النادي سدد اليوم الثلاثاء آخر اقساط المتعلقة بالأرض.

و اوضح أن ارض النادي انتقلت لملكية النادي واصبحت ملكا للنادي بشكل عام، ومجلس الإدارة سيعمل خلال الفترة المقبلة على تسجيل الارض باسم نادى الزمالك.

واضاف احمد مرتضى خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت: ان المشروع يشمل جانب إستثماري متمثل في مستشفي لعلاج الرياضيين وعيادات خارجية وفندق رياضي عام ونادي صحي لغير الاعضاء، ومول تجارى كبير داخل هيكل الاستاد الرياضي.

و اوضح انه يتم حاليا التجهيز للرسومات التفصيلية لأرض المشروع ومن المقرر خلال شهر يتم الإنتهاء من الخطوات الإجراية لبدء اعمال التنفيذ، لافتا إلى أن هناك اكثر من الفين عضو سددوا إشتركات فرع النادي في 6 اكتوبر.

واوضح ان تكلفة الإستاد تتجاوز المليار جنية، والمشروع إجمالي يتكلف 2مليار جنية، ومن المقرر ان يتم الإنتهاء من المشروع خلال عامين على ان يسع 250 الف عضو.

وكشف احمد مرتضى انه ناقش مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بإنشاء إستاد مشترك للاهلي والزمالك لكن المشاورات لم تكتمل.

وعن قضية نادي القرن الحقيقي كشف ان مجلس إدارة النادي يعكف خلال الفترة الحالية على الإنتهاء من الملف الخاص بالقضية على ان يتم التقدم به امام الجهات المختصة من أجل إستعادة حق النادي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة