اخبار الزمالك

الزمالك يقرر تأجيل التجديد لرباعي الفريق لهذا الموعد

كشف الإعلامي إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالتة على قناة اون تايم سبورت أن إدارة نادي الزمالك قررت تأجيل حسم التجديد للرباعي “حازم إمام و يوسف اوباما ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة” لبعد إنتهاء معسكر الفريق ببرج العرب.

وأشار إلى أن إدارة النادي من المقرر ان تقدم عروض مكتوبة للرباعي على أن يتم مناقشتها بعد ذلك والإعلان عن التجديد الإتفاق على كافة التفاصيل.

واضاف “فايق” ان عقد حازم إمام ينتهي بنهاية الموسم الحالي بينما ينتهي عقد اوباما بنهاية الموسم الجديد فيما يتبقي موسمين في عقود محمد عبد الغني وعبد الله جمعة.

و في سياق أخر ، يلتقي فريقي الزمالك و سموحه عصر غداً الأحد في مباراة ودية إستعدادًا لعودة المنافسات الرياضية خلال الفترة المقبلة .

و تقام المباراة في ملعب فندق “هيلتون برج العرب” و هو الفندق الذي تقيم فيه بعثة الزمالك خلال المعسكر الحالي في مدينة برج العرب بالإسكندرية .

و تحاول إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور و إدارة نادي سموحه برئاسة المهندس فرج عامر ، إذاعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 2 ، و هناك مفاوضات جارية لإذاعة المباراة مع شركة إعلام المصريين التابع لها قناة أون تايم سبورت 2

و علم زمالك نيوز أنه من الصعب إذاعة المباراة نظراً لأن ملعب فندق هيلتون برج العرب لا يتوافر به إمكانيات تسمح بوضع كاميرات نقل تلفزيونية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة