اخبار الكرة العالمية

“الصفقة طارت” صدمة في الأهلي بسبب الصفقة المنتظرة | تعرف على التفاصيل

أكدت تقارير صحفية كونغولية أن مهاجم نادي مازيمبي “جاكسون موليكا” رفض العرض المقدم من النادي الأهلي للإنتقال إلى صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و كشف التقارير أن جاكسون موليكا إتفق بشكل رسمي و نهائي على الإنتقال لنادي ليل الفرنسي ، و ينتظر الموافقة الرسمية من رئيس نادي مازيمبي لتحقيق حلمه – على حسب وصف التقارير –

و في سياق أخر ، كشف مصدر باللجنة الطبية في إتحاد الكرة عن إصابة حمدى فتحي نجم وسط النادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد.

وأشار المصدر في تصريحات صحفية له منذ قليل أن عينه لاعب الأهلي جاءت إيجابية، وذلك بعد المسحة الخامسة التي اجرها لاعبوا الأهلي أمس الأربعاء.

وسادت حالة من الصدمة داخل ارجاء النادي الأهلي بعد الإعلان عن إصابة حمدى فتحي، وقرر الجهاز الطبي بالنادي خصوع اللاعب للعزل المنزلي وخضوعة للبرنامج العلاجي المتبع في مثل هذه الحالات.

وسادت حالة من القلق بين كافة الأندية المصرية خلال الفترة الماضية بعد الإعلان عن إصابة 18 لاعب داخل صفوف نادى الإنتاج الحربي و 3 حالات داخل النادي الإسماعيلي و حالتين في نادى سموحة و حالة في النادي المصري.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق أن اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم ليس لديها اى نيه لتاجيل اى لقاءات في الدوري العام بسبب إصابات كورونا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة