اخبار الزمالك

مران الزمالك- الجهاز الفني يمنح “جنش” راحة من التدريبات الجماعية.. تعرف على السبب

أدى محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي بسبب شعوره ببعض الآلام في الركبة.

وفضل الجهاز الفني منحه راحة من التدريبات الجماعية لأداء بعض التدريبات التأهيلية لتجهيزه بالشكل الأمثل، حيث قاد عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى تدريبات الثلاثي محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحي.

وفي سياق متصل تعافى حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك من الإصابة التي كان يعاني منها بآلام في العضلة الأمامية التي ابعدته عن مباراة الزمالك الودية أمام بيراميدز، وشارك حازم إمام في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع زملائه ليصبح جاهزا من الناحية الطبية للمشاركة في مباراة وادي دجلة الودية غدا.

بينما شارك مصطفى فتحي وكريم بامبو يشار في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا والانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي أداه الثنائي في معسكر برج العرب بالإسكندرية.

وكانت تدريبات الزمالك قد بدأت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بجلسة خاصة بين أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق واللاعبين للحديث عن أخطاء مباراة الفريق الودية الماضية أمام بيراميدز، خاصة في خط الدفاع وطالبهم بضرورة التركيز وتفادي الأخطاء قبل عودة المباريات الرسمية مرة أخرى

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة